خدمة الزبائن

الزبون في قلب اهتماماتنا:

يقدر عدد زبائن سيال 1،065،827 زبون موزعين عبر كل من ولايتي الجزائر العاصمة وتيبازة، حيث نقدم لهم خدمة زبائن ذات كفاءة ومهنية عالية، ونقدم لهم خدمة عمومية حديثة وعالية الجودة.

يتم تقسيم زبائننا وفقًا لأربعة استخدامات: المنازل والإدارات والشركات والمصنعين والسياحة. تعمل فرق تسيير العملاء لدينا، كل يوم لتلبية احتياجات زبائننا من خلال شبكة مكونة من 40 وكالة زبائن موزعة على ولايتي الجزائر العاصمة وتيبازة، منها متمركزة في الجزائر العاصمة و13 منها متواجدة في تيبازة.

محاربة المياه غير المفوترة:

تعد مكافحة الخسائر المادية والتجارية أولوية استراتيجية بالنسبة ليسال، فعملية تقليل الخسائر المادية، تعد من أهم خطط العمل التي تهدف سيال من خلالها إلى منع التسربات والتقليل من مدة إصلاحها، وتنظيم الخدمة وتحسين أداء الشبكة.

فيما يتعلق بالخسائر التجارية، تركز سيال على الزبائن الجدد من خلال تركيب عدادات بأقطار مختلفة. تتأكد سيال أيضًا من تحسين الفوترة من خلال مراعاة جميع نقاط الاتصال المهمة مع الزبائن، بما في ذلك التوصيلات والعدادات والفواتير إضافة إلى ذلك، أجرت سيال إحصاءً كاملاً للزبائن لتنظيم الأحياء قيد التطوير والتقليل من الخسائر التجارية.

نقدم أيضًا خدمات تستند إلى نظام معلومات العملاء الفعال، مما يسمح لعملائنا بدفع فواتيرهم في مختلف وكالات سيال التي يختارونها، بالإضافة إلى إمكانية الدفع في مكاتب البريد عبر جميع أنحاء الوطن. بالنسبة لعملائنا من الشركات والإدارات وغيرهم، قمنا بإنشاء وحدة “كبار العملاء” التي تقدم خدمات محددة وشخصية، مثل الزيارات والمشورة في الموقع والمعلومات المستهدفة ومعالجة الشكاوى وتوحيد الفواتير.

. طرق الدفع:

نقوم بتنويع وسائل الدفع لدينا لنوفر لكم عناء التنقل. يمكنكم دفع فواتيركم باستخدام شبكة وكالات الزبائن الخاصة بنا أو عن طريق اختيار الدفع الإلكتروني، مما يتيح لكم دفع فواتيركم عبر الإنترنت، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يعد هذا الإجراء كجزء من أولوياتنا في العمل على  تسهيل مهمة توفير الخدمة العمومية للمياه، وفقً توجيهات الوزارة الوصية، حيث يتم تسهيل دفع فاتورة المياه لدى سيا ، من خلال توفير إمكانية التسديد في أي وكالة من وكالاتنا أو في أي مكتب بريد على المستوى الوطني.

نوفر عدة طرق للدفع ضمانا لراحتكم :

في الوكالة:

  • نقدا
  • عن طريق الصك
  • أو باستعمال بطاقة (CIB) بين البنوك أو البطاقة الذهبية

خارج الوكالة:

  • عن طريق (CCP) والتحويلات المصرفية
  • على مستوى مكاتب بريد الجزائر عبر التراب الوطني

عن طريق التسديد الالكتروني:

تطبيق وكالتي: وهي عبارة عن وكالة زبائن رقمية تهدف إلى تبسيط العلاقة مع الزبائن من خلال تعزيز التفاعل والتواصل الرقمي، يقدم تطبق وكالتي نفس الخدمات التي تقدمها الوكالة العادية.

 بصفة عامة يمكنك:

  • التحقق من رصيدك
  • طباعة فاتورتك
  • إرسال شكوى أو انشغال
  • أرسال مؤشر العداد الخاص بك
  • الإبلاغ عن تسرب

تطبيق بريدي ناتhttps://baridinet.poste.dz/seaal.xhtml الذي يسمح بالدفع عن طريق البطاقة الذهبية  Edahabia

  تطبيق فاتورتي : www.seaal.dz/fatourati  الذي يسمح بالدفع عن طريق بطاقة الذهبية و بطاقة سي بي

تطبيق بريدي موب: تسعى سيال من خلال الانخراط في خدمة بريدي نت إلى تمكين الزبون من دفع مستحقاته الاجمالية، أما بالنسبة لبريدي موب، فيمكن للزبون من تسديد الفاتورة التي يختارها.

 سهولة الدفع:

نسعى لتوفير طرق وحلول دفع مرنة ومريحة لتسهيل تسديد الفواتير، فيما يلي بعض طرق الدفع لدينا:

  • الدفع الجزئي: يمكنك دفع فاتورتك على شطرين، إذا كان ذلك يناسبك بشكل أفضل.
  • الدفع مسبقا: يتيح لك خيار دفع مبلغ فاتورتك حتى قبل إنشائها، إذا كنت ترغب في ذلك.
  • جدولة التسديد: إذا كان لديك فواتير متراكمة غير مدفوعة، سيال تعرض عليك تقسيط دفعها على شكل أقساط شهرية موزعة على فترة 12 شهرًا.

جميع طرق الدفع عبر الإنترنت التي نقدمها لزبائننا آمنة ومجانية.

ملاحظة: طرق الدفع التي تقدمها سيال معفاة من الطابع الضريبي، باستثناء الدفع نقدًا.

نأمل أن تكون طريقة الدفع هذه مفيدة وأن تشكل الحل الأنسب لاحتياجاتك. إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات، فيرجى عدم التردد في الاتصال بفريق خدمة الزبائن للحصول على المساعدة. نحن هنا لخدمتكم في أي وقت.

خدماتنا:

توفر سيال مجموعة من الخدمات المتعلقة بالمياه الصالحة للشرب والتطهير.

قد لزمنا الريادة بقطاع الري منذ عدة سنوات ونحن ملتزمون بتزويد زبائننا بخبرة مميزة.

تمكننا خبرتنا ومعرفتنا من الاستجابة لحاجيات وتطلعات زبائننا وفق اللوائح القانونية والصحية والبيئية لمعالجة وتوزيع المياه الشروب، وجمع وتصفية المياه المستعملة.

خدمات ذات جودة عالية

نقدم لكم مجموعة واسعة من الخدمات ذات جودة عالية فيما يلي:

  • تحليل ومراقبة جودة المياه: مخبر سيال المركزي متحصل على شهادة اعتماد 17025ISO  إضافة لخبرة مميزة في تحليل المياه الشروب وفقًا للمعايير الجزائرية والدولية لجودة مياه الشرب.
  • تموين الزبائن بصهاريج المياه الشروب: تملك سيال معدات متخصصة خاضعة لمعايير نقل وتوزيع المياه الشروب وفق احتياجات زبائننا.
  • تنظيف خزانات المياه الشروب: تقوم سيال بهذه العملية لدعم ومساندة زبائننا في ضمان جودة المياه.
  • معالجة المخلفات الصناعية: تقوم المؤسسة بتقديم واقتراح حلولاً للحد من تأثير الأنشطة الصناعية على البيئة.
  • البحث عن التسربات وتجديد الشبكات الداخلية: تتدخل فرق سيال لكشف وإصلاح التسربات في شبكات المياه والتطهير.
  • تحويل قنوات المياه الشروب: باستطاعة سيال تحويل قنوات توزيع المياه الشروب تلبية لاحتياجات وتطلعات زبائنها.
  • التشخيص والدراسات: تمتلك سيال الكفاءة والخبرة الكافية للقيام بتشخيص ودراسة المشاريع ذات الصلة بخدمات المياه الشروب والتطهير.
  • رفع غرف التفتيش: تمتلك سيال فرق متخصصة في رفع غرف التفتيش ضمانا لجودة شبكة التطهير.
  • التكوين في مهن المياه والتطهير: تمتلك سيال مركزا للتكوين في مهن المياه والتطهير وكذا أنشطة الدعم مثل المشتريات والشؤون القانونية والتدقيق والتمويل والمحاسبة والموارد البشرية.

لا تترددوا في الاتصال بنا للاستفادة من خدماتنا عالية الجودة عن طريق الكتابة إلينا على العنوان التالي: services.ugc@seaal.dz